الـكــــــــــرنك 1000
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الـكــــــــــرنك 1000

الدين , الحياه , برامج كمبيوتر والانترنت , كتب علميه و بحوث , اكواد , اشهار ,رعب , جن ,عفاريت

الرئيسيةالتسجيلدخول
الرئيسية
i_icon17.gifالتسجيل
فقدت كلمة المرور
أكتب شكواك هنا
الرئيسيةالتسجيل المصحف مباشر سماع وقرأه للكمبيوتر المكتبه العلميه لمطبخ والمعجنات والحلويات و الموضه
منتدى قصص الجن المدونة الدردشة مركز الرفعالطب الحديث والاعشاب والاكتشافات العلميه
https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gifأخر زياره للكرنك1000https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif1/1/1970

أقر أنا العانس وبملء إرادتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الرحمه

أقر أنا العانس وبملء إرادتي  Uoou_u10
ملاك الرحمه

أقر أنا العانس وبملء إرادتي  Uouuuo10
الدوله الدوله : مصر
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1964
تاريخ التسجيل 16/05/2009
نقاط نقاط : 20769
العمل/الترفيه : 00000

أقر أنا العانس وبملء إرادتي  Empty
مُساهمةموضوع: أقر أنا العانس وبملء إرادتي    أقر أنا العانس وبملء إرادتي  Empty7/8/2010, 9:39 am

اكثر من 15 مليون عانس فى الوطن العربى رقم كبير ومفزع ومازال في ارتفاع مخيف نحو كارثة اجتماعية إن لم توجد لها الحلول الجذرية بأسرع وقت . من الفتيات من يرين ان العنوسة ليست مشكلة في حياتهن وانما هي قرار اختياري نتج عن تفكير عميق لما هو حال المجتمع الآن وماهو حال الشباب بالبطالة التي جعلتهم يعزفون عن الزواج، مؤكدين أن تكوين الأسرة لا يمكن أن يتحقق ما لم تتحقق الوظيفة هذا عدا عن تزايد نسبة الطلاق.

قرار الزواج يجب أن يكون مبني على تفكير ناضج واسس منطقية يحتويها التكافؤ بمختلف جوانبه (العمر والتعليم والثقافة والمستوى الإجتماعي) فمن الخطأ أن نبني زواج على العاطفة فقط فوهجها ينطفيء سريعا وتبقى إستمرارية الزواج على الأهداف المشتركة والإندماج السليم الطرفين ، فهناك من الفتيات من اتجهن نحو اعتكاف قرار "لا اتزوج وأغامر بحياتي نحو زواج فاشل" فهذا توجه غير سليم وشاذ على مجتمعنا ومعتقداتنا فيجب ان نكون ايجابيين ونتصرف بنضج في مثل هذه التطرفات ولا يكفي فشل تجارب لفئات معينة ليكون دافع لظهور مثل هذه الأفكار وانتشارها بين فتياتنا وتمسكهم بها بيأس مطلق في إيجاد الزوج المناسب فلكل علاقها صفاتها البيئية والشخصية والظروف المؤثرة بها ودورنا كأولياء امور واكاديميين ومسؤولين احتواء مثل هذه الظواهر ومعالجتها قبل انتشارها وتفشيها بدون سيطرة.

وأخير يبقى ان نقول حرام اننا نقسو على انفسنا ونحملها فوق طاقتنا بإختلاف الأسباب اذا معنوية او مادية ومثلما قال اشرف الخلق تنكح المرأة لأربع، لمالها، ولحسبها، ولجمالها، و لدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك وايضا نقول للفتيات أظفري بذي الدين فلا يكلف الله نفسا الا وسعها.

محمد على

أقر أنا العانس وبملء إرادتي  Uoouo_10
محمد على

النشاط المثالى
جهد مشكور عليه من اداره المنتدى

أقر أنا العانس وبملء إرادتي  Uouuuo10
الدوله الدوله : قطر
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
تاريخ التسجيل 10/09/2009
نقاط نقاط : 28061
أقر أنا العانس وبملء إرادتي  2110

أقر أنا العانس وبملء إرادتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقر أنا العانس وبملء إرادتي    أقر أنا العانس وبملء إرادتي  Empty7/9/2010, 4:46 am

أقر أنا العانس وبملء إرادتي  218740شويه شويه علينا بشويش
مين ده اللى بمزاجه
طبعا لا
لما الراجل يشوف الويل يعمل ايه
يطق يموت
يبقى حتتجوز مين
ضرب على النفوخ
ومصاريف جباره
وعددكم كتير اوى
ربنا يكتر احسن تفهمينى غلط
نقروا فى دماغتنا بقى براحتكم
أقر أنا العانس وبملء إرادتي  459818