الدين , الحياه , برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, اكواد , اشهار ,الرعب و الجن والعفاريت
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أخرالمواضـيع
https://i.servimg.com/u/f41/14/21/83/26/homepa10.gifhttps://i.servimg.com/u/f41/14/21/83/26/thread10.gifعدد أعضاء المنتدى https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif 5938 https://i.servimg.com/u/f41/14/21/83/26/thread10.gif أهلا وسهلا بك https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif زائرhttps://i.servimg.com/u/f41/14/21/83/26/thread10.gifأخر عضو مسجل https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif أصيل

تذكرنــي؟
الصفحة الرئيسية غرفه شات الكرنك التسجيل البحث فقدت كلمة المرور؟ اتصل بنا فوتوشوب اون لين دخول

 

 أفلام الرعب لعام 2020

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
magd1000

أفلام الرعب لعام 2020 Oou_uo11
magd1000

أفلام الرعب لعام 2020 Uouuuo10
الدوله الدوله : مصر
الجنس الجنس : ذكر
الهوايه الهوايه : المطالعه عدد المساهمات عدد المساهمات : 872
الميلاد الميلاد : 05/11/1975
تاريخ التسجيل 03/06/2009
نقاط نقاط : 12134
العمر العمر : 44
الابراج الابراج : العقرب

أفلام الرعب لعام 2020 Empty
مُساهمةموضوع: أفلام الرعب لعام 2020   أفلام الرعب لعام 2020 Flash10الثلاثاء 3 مارس - 22:44

أفلام الرعب لعام 2020
أفلام الرعب لعام 2020
أفلام الرعب لعام 2020

افلام الرعب التي تحبس الانفاس ورعب كثير اقترب أجلس ولا تفكر كثيرا فأنت مجرد نفس بشرية أشك فى مقدرتها على تحمل ما هو قادم أفضل أفلام الرعب لعام 2020 Horror Movies قائمة من أقوى .افلام رعب. من الممكن ان تخيفك بشدة الجديدة والمميزة وافلام الاشباح الخوف وافلام التقطيع و الرعب للكبار  رعب يخوف افلام مرعبة تفجع.

أفلام الرعب لعام 2020 Best-Horror-Movies-2019


على الرغم من أن الرعب يميل إلى أن يكون نوعًا رائعًا من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا ، إلا أن 2019 عالجت الجماهير بمجموعة كبيرة من الرعب في الأفلام هذا العام. على الرغم من أن أفلام الخيال العلمي وافلام الحركه مثل Avengers: Endgame و .Hobbs & Shaw. قد سيطرت على شباك التذاكر هذا العام ، فقد حقق هذا النوع من الرعب قدراً كبيراً من النجاح من حيث الإيرادات والاستقبال النقدي.
عند الانتهاء من عقد من الزمان حيث انتقل الرعب من تعريفه بامتيازات “تعذيب إباحي” مثل Saw وأفلام “التي تم العثور عليها” مثل Paranormal Activity إلى رعب تجريبي مثل Get Out وعودة فترة رعب مثل .The Conjuring. ، 2019 زيادة في كل من القطع التقليدية والحروق البطيئة التي تنحني عن التفكير والتي قلبت النوع رأسا على عقب.
في حين أن 2019 لديها بالتأكيد نصيبها العادل من أفلام الرعب للاختيار من بينها ، إليك أفضل أفلام الرعب لعام 2020 Horror Movies.

10. حرق مشرق

أفلام الرعب لعام 2020 Brightburn-2019-poster



من إنتاج جيمس غان من  حراس شهرة جلاكسي ،  برايتبورن ينبع من فرضية بسيطة (لكنها فعالة) – ماذا لو تبين أن سوبرمان كان شريرًا؟ يسرد .Brightburn . حياة عائلة براير ،  ويتبع رحلة صبي شاب من مزرعة كانساس يدعى براندون والذي هو (غير معروف له) أجنبي بالفعل تحطمت سفينته على الأرض قبل سنوات. عندما يكبر براندون ، يبدأ في سماع أصوات غامضة تحثه على إحداث الدمار والخراب في كل مكان حوله.
تصبح نداء السفينة أقوى وأقوى مما يحصل عليه براندون الأكبر سناً ، ويبلغ الفيلم ذروته في ذبح دموي حيث أن براندون غير قادر على مقاومة الاستسلام لصلاحياته الاستثنائية. مع حسن جور، يلقي الصلب، وبما فيه الكفاية وراء الكواليس عصير للحصول عليه الافراج عن مسرحية واسعة،  Brightburn  كانت صغيرة ولكنها لا تنسى فيلم الرعب الذي لم .تماما. ترقى إلى مستوى إمكاناتها، ولكن لا يزال تسليمها في ذعر.

9. سعيد يوم الموت 2U


أفلام الرعب لعام 2020 Happy-Death-Day-2U-Tree-Ryan


تكملة لنجاح مفاجئ في فيلم الرعب الكوميدي لعام 2017 ، يعد  Happy Death Day 2U بمثابة متابعة جديرة بالمرح الفاضح لليوم المضطرب  على طراز  Groundhog . بطولة جيسيكا روث كفتاة شجاعة ،  يوم الموت السعيد 2 يو  يلي تري وهي تحاول مرة أخرى التنقل في حلقة زمنية تتعرض فيها لقتلها مرارًا وتكرارًا. تمامًا مثل الأصل ، يعد  .Happy Death Day 2U . رائعًا نظرًا لأدائه في القيادة الكهربائية من Jessica Rothe ، بالإضافة إلى دعمه القوي ، والنص البارع ، والرغبة في الانجذاب إلى المزيد من رعب الرعب التقليدي.

8. قصص مخيفة لرواية في الظلام

أفلام الرعب لعام 2020 Harold-the-Scarecrow-from-Scary-Stories-to-Tell-in-the-Dark



استنادًا إلى الكتب الشهيرة التي ألفها ألفين شوارتز وأنتجها غييرمو ديل تورو ، يسرد قصص مخيفة لتقصي الحقائق في الظلام مجموعة من المراهقين الذين يكتشفون كتابًا من القصص التي بدأت تتحقق وتطارد المراهقين واحدة تلو الأخرى. إن مجموعة .Scary Stories to Tell the Dark . المربوطة على خلفية حرب فيتنام ومليئة بالنشاطات المرئية في الغلاف الجوي ، والتصاميم الفريدة للشخصيات ، واللحظات الكلاسيكية من سلسلة كتب محبوبة. .الافلام. أفضل أفلام الرعب لعام 2020 Horror Movies .

7. الفصل الثاني


أفلام الرعب لعام 2020 It-chapter-2


بعد 27 عامًا من أحداث It ،  يوحِّد الفصل الثاني نادي الخاسر (نشأ جميعهم كقوة نجمة من بينهم جيسيكا شاستين وجيمس مكافوي وبيل هادر) حيث يعودون جميعًا على مضض إلى مسقط رأسهم ديري ، مين ، في محاولة لهزيمة أخيرًا المخلوق المرعب الذي يأخذ شكل Pennywise the Dancing Clown. مع الصور المذهلة التي تمزج الخط الفاصل بين الوهم والواقع ، والأداء النبيل ، والعواطف اللكمة ، والمهرج المرعب الذي سوف يتركك مع كوابيس لأسابيع ، فإن  .الفصل الثاني . هو نهاية قوية لامتياز الرعب الشهير على أساس الرواية من قبل الملك ستيفن.

6. الوحوش الصغيرة

أفلام الرعب لعام 2020 Little-Monsters-Movie



أول فيلمين من أفلام Lupita Nyong’o في هذه القائمة ،  Little Monsters هو كوميديا ​​مرعبة عن موسيقي مغسول ومدرس في مدرسة ابتدائية ينضم إلى قواه عندما تندلع نهاية العالم الغيبوبة في خراب أثناء رحلة ميدانية. إنها مقدمة منطقية توفر لك متعة رائعة ، ويتم تحقيق توازن مثالي من الفكاهة والرعب بفضل Nyong’o وكذلك Josh Gad. على الرغم من أنه قد لا يكون فيلمًا رائعًا ، إلا أنه لا يزال فيلم  Little Monsters  فيلمًا ممتعًا بالنسبة لأولئك الذين يحبون المزج النوعي مثل  Zombieland و  .Shaun of the Dead. .

5. طبيب النوم

أفلام الرعب لعام 2020 Ewan-McGregor-as-Danny-Torrance-in-Doctor-Sleep



على الرغم من أنه من الصعب تخيل أن أي فيلم يمكن أن ترقى إلى مستوى الإرث الذي وضعته تحفة الرعب المرعبة التي ارتكبها ستانلي كوبريك  The Shining ، 2019 ، تمكن  دكتور سليب من أن يكون خليفة جديداً ومغادرة مثيرة للاهتمام من الدفعة الأولى. تأثر دكتور سليب  بشدة بتأليف كتاب ستيفن كينغ بدلاً من تفسير كوبريك ،  وهو يصارع داني تورانس الكامل النمو وهو يصارع مع اضطراب ما بعد الصدمة والإدمان على الكحول نتيجة للأحداث المرعبة التي شهدها وهو طفل. شخصيات دكتور سليب الفريدة من نوعها ، مادة مصدر قوية ، وتكريم لـ  .The Shining .اجعله حدث رعب لا يُفزع من السنة. فهو يمزج بين أساليب سرد القصص والتصوير الحديثة ولكنه يطبقها كلها بطريقة تجعلها تبدو وكأنها امتداد طبيعي لقصة روى لأول مرة منذ عدة سنوات.

4. المنارة


أفلام الرعب لعام 2020 Lighthouse-Cropped




الفيلم الثاني لمخرج Auteur Robert Egger بعد فيلمه الأول  “VVitch ،  The Lighthouse” ، وهو فيلم بطئ شديد الحرق يتركز حول .النبضات المتحللة. عن اثنين من حراس المنارة بينما تبدأ آثار العزلة والانعزال في فهم الواقع. يلعب كل من Willem Dafoe و Robert Pattinson أداءً عاليًا على المستوى المهني يحافظ على غضب المشاهد من خلال الفيلم بأكمله ، كما أن تصميم الصوت بدون طيار المقترن بالتصوير السينمائي المضطرب يساعد في بناء الأجواء حتى يصل الفيلم أخيرًا إلى نهاية مرعبة وغير متوقعة.أفضل أفلام الرعب لعام 2020 Horror Movies .

3. جاهز أم لا

أفلام الرعب لعام 2020 Ready-or-Not-Weaving-In-Pit



على الرغم من أن  Ready or Not بدا مهيأًا لكونه مدرجًا في قائمة D مدمجة ، إلا أن خفة دمه وقيادة بارزة ومؤامرة طموحة فاجأت الجماهير وجعلتها واحدة من أكثر الزيارات غير المتوقعة لهذا العام. الفيلم من بطولة Samara Weaving ، يتبع العروس المتزوجة حديثًا والتي أصبحت عن غير قصد مشاركًا في لعبة مميتة للاختباء والسعي عندما تتزوج من عائلة من أباطرة ألعاب الطاولة. .لدى Ready or Not . الكثير من عمليات القتل الشنيعة لإبقاء المشاهدين المتعطشين للدماء سعداء ، ولكن أيضًا تقدم ساحر في Samara Weaving ، فضلاً عن مجموعة من لاعبي الفرقة الفريدة ونبرة ساحرة تضرب الأوتار المتقنة من المحاكاة الساخرة.

2. لنا

أفلام الرعب لعام 2020 Lupita-Nyongo-as-Red-and-Adelaide-in-Us



بعد عامين من انفجار فيلم Jordan Peele على مسرح الفيلم مع فيلمه Get Out التشويقي الحائز على جائزة الأوسكار ، حقق  فيلمه الثاني ،  Us ، الكثير من الضجة الاستعادية بينما قام أيضًا بتثبيط الفزع والخوف لجعله رعبًا حقيقيًا. تتمحور حول عطلة البحيرة هناء الأسرة ويلسون،  .بنا . يصبح بسرعة المشرح مرعب عندما تأتي الأسرة وجها لوجه مع الزوجي المقلقة للغاية في أنفسهم الذين كانوا يعيشون تحت الأرض.
يؤدي إلى النصر من خلال أداء منوم ببراعة من Lupita Nyong’o ، الذي يسحب الواجب المزدوج ككلا بطل الفيلم Adelaide والشرير Red ،  .Us . يدمج التعليق الاجتماعي في تكريم مذهل لغزو المنزل والأفلام البشعة.

1. منتصف الصيف

أفلام الرعب لعام 2020 Midsommar-Directors-Cut-Five



وصفه المخرج أري أستر بأنه “كوميديا” وفيلم “تفكيك” ، وكان فيلم  .منتصف. أحد أكثر. الافلام. التي تحدثت عنها شعبية في العام ، أو الرعب أو غير ذلك. وهو محق في ذلك – يحتوي فيلم رعب ضوء النهار المثير للقلق بصريًا على نفس القدر من الصور المروعة بقدر ما يدق مؤثرًا عاطفيًا. يتبع الفيلم داني (فلورنس بوغ) وهي ترافق بوم صديقها ومجموعته من الأصدقاء إلى مهرجان الحصاد في السويد والذي يتحول بسرعة إلى شرير.
يقدم Florence Pugh عرضًا جميلًا بشكل مأساوي ودرجة مغناطيسية في الفيلم وصورًا مشرقة ومضللة ونصًا محكم الإغلاق ، وكل ذلك إلى جانب الوفيات التي تسبب الغثيان ، مما يجعله أفضل فيلم رعب لعام 2019.


.أنا رَجلاً لا اهتم في إيقاع الوقت وأسماء السنوات أنا رَجلاً ابقى رَجلً .. في كل الأوقات
~ انا مُش فَارس ولا فَتى احلام ~
~ انا زَحمة و رَبكه و شُغل جنان نُص بيضحَك و التانى زَعلان ~
~ انا شيخ فَلتان .. طَيب ، شرير و جَرئ و جَبان ~
~ أوقات مُشرق و أوقات بَهتان و سَاعات سليم و سَاعات تعبان ~
~ مُفتَرى جداً و كَمان غَلبان ، شَبابيك و ببان ، توهة عنوان ~
>انا من الآخرعَفريت لآبس بَدلةإنسان <
.
هل تريدان الله
يغفر لك جميع ذنوبك -باذنه سبحانه وتعالى

                    جرب هذا الموقع إذا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوفا

أفلام الرعب لعام 2020 Uoouo_11
نوفا

أفلام الرعب لعام 2020 Uouuuo10
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 265
الميلاد الميلاد : 04/12/1997
تاريخ التسجيل 20/05/2009
نقاط نقاط : 9759
العمر العمر : 22
الابراج الابراج : القوس

أفلام الرعب لعام 2020 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أفلام الرعب لعام 2020   أفلام الرعب لعام 2020 Flash10الخميس 5 مارس - 19:34

شكرى وتقديرى
مجهود تشكرون عليه
تحياتى


أفلام الرعب لعام 2020 Get-9-2010-hzkrnzgl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفلام الرعب لعام 2020
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـكــــــــــرنك 1000 :: الصـــــــــور والاغانى والافلام العربيه و الاجنبيه
 :: الافــــــــــــــــــلام الاجنبيه الحديثه
-
انتقل الى: