الـكــــــــــرنك 1000
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الـكــــــــــرنك 1000

الدين , الحياه , برامج كمبيوتر والانترنت , كتب علميه و بحوث , اكواد , اشهار ,رعب , جن ,عفاريت

الرئيسيةالتسجيلدخول
الرئيسية
i_icon17.gifالتسجيل
فقدت كلمة المرور
أكتب شكواك هنا
الرئيسيةالتسجيل المصحف مباشر سماع وقرأه للكمبيوتر المكتبه العلميه لمطبخ والمعجنات والحلويات و الموضه
منتدى قصص الجن المدونة الدردشة مركز الرفعالطب الحديث والاعشاب والاكتشافات العلميه
https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gifأخر زياره للكرنك1000https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif

غرور الرجل وكيد النساء

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الرحمه

غرور الرجل وكيد النساء Uoou_u10
ملاك الرحمه

غرور الرجل وكيد النساء Uouuuo10
الدوله الدوله : مصر
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1964
تاريخ التسجيل 16/05/2009
نقاط نقاط : 20771
العمل/الترفيه : 00000

غرور الرجل وكيد النساء Empty
مُساهمةموضوع: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/14/2009, 5:44 pm

يحكى أن تاجراً ركب راسه الغرور
فكتب على باب دكانه . (( كيد الرجال غلب كيد النساء ))
ويبدو أن لم يرق لصبية حسناء ذات تيه ودلال ، فدخلت دكانه متعللة بشراء بعض الحاجيات ، فصارت كلما طلبت مطلباً تتمايل وتنحني وتنعطف وتنثني حتى تظهر مفاتنها وتبث محاسنها حتى تمكنت من صاحب الدكان ، وسرقت عقله وتلاعبت بعواطفه ، ولم يتمالك نفسه عن سؤالها من تكون ؟
فقالت : له أنا ابنة قاضي القضاة .
قال الشاب : ما أسعد أبيك فيك !
قالت : وماشقاني معه !
إنه يريد أن يبقيني بدون زواج ، فكلما طلبني أحد للزوج
قال له: إنني عمياء كتعاء ( الخادمه المملوكة ) غير صالحة لمثل هذه الأمور .
قال الشاب :وهل تقبلين بي زوجاً لك ، وأنا أتدبر الأمر مع أبيك ؟
فأجبته الفتاة بالموافقة .
ولم يلبث الشاب أن مضى من وقته إلى قاضي القضاة يطلب منه يد إبنته
فقال القاضي : ولكن ابنتي عمياء كتعاء ، وأنا لاأريد أن أضع أحد في ذمتي .
قال الشاب : أناأقبلها كما هي ويكفيني حسبها ونسبها ، وتمت الموافقة . ثم ‘نه أتيحت الفرصة للشاب كي يجتمع بعروسه ، فإذا هي حقيقة عمياء كتعاء ، وأنها ليست تلك المرأة الماكرة الحسناء ، فرجع الشاب إلى دكانه منكسر النفس منكس الرأس ومحا عن بابه العبارة التي أوقعته في المصائب (( كيد الرجال غلب كيد النساء )) ولم يلبث غير يسير حتى أقبلت عليه الصبية الحسناء من بعيد وعلى ثغرها ابتسامة الظفر ، فدخلت
وقالت : الآن قد اعترفت بالحقيقة وأقررت أن ((كيد النساء غلب كيد الرجال ))
فأجاب الشاب : ولكن مع الأسف بعد فوات الأوان .
فقالت الفتاة : لن أتركك في محنتك وخلاصك في يدي .فما عليك إلاأن تبحث عن جماعة من انور تطلب منهم أن تزعموا أنك واحد منهم وأن يحضروا على أساس أنهم أقاربك وأصحابك إلى بيت القاضي في يوم العرس ، وهكذا كان ، فقد وصل الجماعة في اليوم الموعود بطبل وزمر ورواقص وأهازيج ، في حين كان القاضي يجلس مع علية القوم وأشراف المدينة ، فهرع الشاب إلى ملاقاتهم والترحيب بهم ولما سأله الحاضرون عن الخبر ، أجابهم : أنا منهم وهم مني ، ولا أستطيع أن أنكر حسبي ونسبي ن ولذلك دعوتهم ليحتفلوا بي في يوم عرسي ، فصاح به القاضي القضاة : كفى ، ونحن أيضاً لا نستطيع أن نتخلى عن حسبنا ونسبنا قم وانصرف أنت وجماعتك ، وابحث لك عن زوجة من بناتهم ، وعفا الله عما سلف .
وفي الغد ذهب الشاب إلى دكانه ، وإذا بالصبية تأتيه فاستقبلها هاشا باشا وأخبرها بنجاح مشورتها ومكيدتها((ذكائها)) التي خلصته من شراك تلك المصيبة ، ثم سألها حقيقة نفسها فأخبرته ، فم يلبث يسيراً حتى ذهب وطلب يدها معترفاً بالهزيمة أمـام كـيـد الـنــســاء
صالح حجاج

غرور الرجل وكيد النساء Oou_uo11
صالح حجاج

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1025
تاريخ التسجيل 24/05/2009
نقاط نقاط : 16619
غرور الرجل وكيد النساء 8b9fdb10

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/15/2009, 12:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختى الفاضلة عاليا : ربما يكون هذا التاجر على صواب ولكنه لم يستطيع أن يثبت ذلك لأن هذا أمر نسبى 00!!
دعينى أوضح لك من يغلب كيد النساء أم كيد الرجال 00اقرأى معى القصة التالية 00
كان أحـد المـلـوك يحب أكل السمك ، فجاءه يوما صياد ومعه سمكه كبيرة ،
فأهداها للملك ووضعها بين يديه ، فأعجبته ، فأمر له بأربعة آلاف درهم ،
فقالت له زوجته : بئس ما صنعت .
فقال الملك لما ؟
فقالت : لأنك إذا أعطيت بعد هذا لأحد من حشمك ، هذا القدر ،

قال : قد أعطاني مثل عطية الصياد ،
فقال: لقد صدقت ، ولكن يقبح بالملوك ، أن يرجعوا في هباتهم ، وقد فات الأمر ،
فقالت له زوجته : أنا أدبر هذا الحال ،
فقال : وكيف ذلك ؟
فقالت : تدعو الصياد ،
وتقول له : هذه السمكه ذكر هي أم أنثى ؟ فإن قال ذكر ، فقل إنما طلبت أنثى ، وإن قال انثى قل إنما طلبت ذكرا.

فنودي على الصياد فعاد ، وكان الصياد ذا ذكاء وفطنة ، فقال له الملك : هذه السمكة ذكر أم انثى ؟
فقال الصياد : هذه خنثى ، لا ذكر ولا أنثى ؟
فضحك الملك من كلامه
وأمر له بأربعة آلاف درهم ،
فمضى الصياد إلى الخازن ،
وقبض منه ثمانية آلاف درهم ، وضعها في جراب كان معه ، وحملها على عنقه ، وهم بالخروج ،
فوقع من الجراب درهم واحد ،
فوضع الصياد الجراب عن كاهله ، وانحنى على الدرهم فأخذه،

والملك وزوجته ينظران اليه ، فقالت زوجة الملك للملك : أرأيت خسة هذا الرجل وسفالته ، سقط منه درهم واحد ،

فألقى عن كاهله ثمانية آلاف درهم ، وانحنى على الدرهم فأخذه ، ولم يسهل عليه أن يتركه ، ليأخذه غلام من غلمان الملك ،

فغضب الملك منه وقال لزوجته صدقت.

ثم أمر بإعادة الصياد وقال له : ياساقط الهمة ، لست بإنسان ، وضعت هذا المال عن عنقك ، لأجل درهم واحد ، وأسفت ان تتركه في مكانه ؟

فقال الصياد : أطال الله بقاءك أيها الملك ، إنني لم أرفع هذا الدرهم لخطره عندي ، وإنما رفعته عن الأرض ، لأن على وجهه صورة الملك ، وعلى الوجه الآخر إسم الملك، فخشيت أن يأتي غيري بغير علم ، ويضع عليه قدميه ، فيكون ذلك استخفافا باسم الملك ، وأكون أنا المؤاخذ بهذا ، فعجب الملك من كلامه واستحسن ما ذكره ، فأمر له بأربعة آلاف درهم.

فعـاد الصياد ومعه اثنا عشر ألف درهم ، وأمر الملك مناديا ، ينادي : لا يتدبر أحد برأي النساء ، فإنه من تدبر برأيهن ، وأتمر بأمرهن ، فسوف يخسر ثلاثة أضعاف دراهمة .

والان هل قررتى من يربح كيد النساء أم كيد الرجال؟؟

شكرا على موضوعك الجميل

تحياتى0000000
عزب2

غرور الرجل وكيد النساء Uooo_o10
عزب2

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1051
تاريخ التسجيل 15/05/2009
نقاط نقاط : 17341

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/15/2009, 4:19 am

حلوه يا صالح
هههههههههههههههههههه
خدى دى كمان
وكيد بعض الرجال عظيم أيضا

والموضوع وما فيه يا سادة يا كرام أن أحد الأزواج كان يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزل الذي يقبع في الفناء الخارجي "الحوش" وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوث وعلاوة على ذلك يقفل الباب.. وما زاد الطين بلة أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلة بالدخول؛ بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود، ولا يغادر إلا بعد خروج من كان ينظفها سواء الزوجة أو الخادمة.

وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعب برأس المرأة، وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق، ولكن للأسف لم يتسن لها ذلك، ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام، فاستغلت المرأة تلك الفرصة وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح، وطلبت منه فتح الباب بأية وسيلة، وأخبرها الفني أن الباب مقفل وحتى لو تم فتحه فلن يمكن إقفاله، فقالت له: لا يهم! وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك، ولكني سأقول له لو سأل بأنك نسيته مفتوحاً مع أني لا أظنه سيصدق!

المهم أن الفني فتح الباب وغادر.. دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من "زود" الاستعداد للمفاجأة تفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم، ولكنها لم تلاحظ شيئاً.. فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت، رفعت السجادة علها تعثر على ما يستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج، ولكن لم يكن هناك شيء.. خرجت.. وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها لا يمكن أن يذهب تعبي سدى، وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه حتى جاء الدور على الدولاب المسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل، ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت فيما بعد أن الرجل قد تزوج امرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله، وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاً في الملحق!!

أترك تخمين ما حدث بعد ذلك لفطنة القراء الأعزاء، خاصة أنتن معاشر النساء، ولكن بالفعل كيد بعض الرجال أشد من كيد عشر نساء مجتمعات
هههههههههههههههه
تحياتى

amel

غرور الرجل وكيد النساء Oou_uu10
amel

الدوله الدوله : الجزائر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 516
تاريخ التسجيل 17/05/2009
نقاط نقاط : 13867

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/15/2009, 5:47 pm

يا أهلين بالحبايب...تصدقو مفيش احلى من كده اجتماع ..بحبكم و انتو بتقطعوا فينا هههههههههههههههههه
عاليا متخفيش انا جيت
ايه يا صالح يعني هي قصتك فعلا حلوة و بتعبر عن واحد ذكي بس ده واحد في ملايين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههه
و انت يا أمير فرحان اوي و انت بتقولينا استنتجوا يا انتن النهاية..اه طبعا راجل و لازم تقول كده..معلش بس و الله محضرالكم حاجات حلوة حتعجبكم كتير..هههههههههههههههههههههه
خليني ابتدي بحاجة خفيفة جدا عشان فترة بعد الظهر دي بتبقى تقيلة شوي..و رجعالكم تاني و الله ههههههههههههههههههههه يلا شوفو دي

تمكنت أم زكي من العثور على المصباح السحري
وبالتالي وفر لها خادم المصباح فرصة 3
أمنيات

ولكن لتحقيق هذه الأمنيات يحصل زوجها على 10 أضعاف كل أمنية تتمناها

وافقت أم زكي وكانت
أمنيتها الأولى : أن تصبح أجمل سيدة في الكون أنذرها خادم المصباح السحري بأن زوجها أبو زكي سيصبح أجمل منها بـ 10 أضعاف قالت الزوجة لا يهم، فسأصبح أجمل جميلات الكون وبالتالي لن يجد من هي أجمل مني

الأمنية الثانية : فكانت أن تصبح أغنى من في الكون وللمرة الثانية أنذرها خادم المصباح السحري بأن أبو زكي سيصبح أغنى منها بـ 10 قالت أم زكي ما يهم، ما في فرق بين مال الزوج ومال الزوجة وراح تكون ثروتنا واحدة
أما

الأمنية الثالثة : فطلبت أن تصيبها أزمة قلبية بسيطة لا تميت ولا تسبب إعاقات ! ! !

الله يرحمك يا أبو زكي..ههههههههههههههههههههههههههههههه
صالح حجاج

صالح حجاج

تاريخ التسجيل 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/16/2009, 6:14 am

يا صباح الرعب والتهديد هههههههه

يا خوفى لتكونى تعرفى أم زكى !!

ونقول على الراجل السلام 0000

طب ابعتى الحاجات التقيلة اللى بعد أبو زكى 00

ياأم زكى 000قصدى ياأمل 00

تحياتى 00000
ملاك الرحمه

ملاك الرحمه

تاريخ التسجيل 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/16/2009, 10:50 am

صالح حجاج كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختى الفاضلة عاليا : ربما يكون هذا التاجر على صواب ولكنه لم يستطيع أن يثبت ذلك لأن هذا أمر نسبى 00!!
دعينى أوضح لك من يغلب كيد النساء أم كيد الرجال 00اقرأى معى القصة التالية 00
كان أحـد المـلـوك يحب أكل السمك ، فجاءه يوما صياد ومعه سمكه كبيرة ،
فأهداها للملك ووضعها بين يديه ، فأعجبته ، فأمر له بأربعة آلاف درهم ،
فقالت له زوجته : بئس ما صنعت .
فقال الملك لما ؟
فقالت : لأنك إذا أعطيت بعد هذا لأحد من حشمك ، هذا القدر ،

قال : قد أعطاني مثل عطية الصياد ،
فقال: لقد صدقت ، ولكن يقبح بالملوك ، أن يرجعوا في هباتهم ، وقد فات الأمر ،
فقالت له زوجته : أنا أدبر هذا الحال ،
فقال : وكيف ذلك ؟
فقالت : تدعو الصياد ،
وتقول له : هذه السمكه ذكر هي أم أنثى ؟ فإن قال ذكر ، فقل إنما طلبت أنثى ، وإن قال انثى قل إنما طلبت ذكرا.

فنودي على الصياد فعاد ، وكان الصياد ذا ذكاء وفطنة ، فقال له الملك : هذه السمكة ذكر أم انثى ؟
فقال الصياد : هذه خنثى ، لا ذكر ولا أنثى ؟
فضحك الملك من كلامه
وأمر له بأربعة آلاف درهم ،
فمضى الصياد إلى الخازن ،
وقبض منه ثمانية آلاف درهم ، وضعها في جراب كان معه ، وحملها على عنقه ، وهم بالخروج ،
فوقع من الجراب درهم واحد ،
فوضع الصياد الجراب عن كاهله ، وانحنى على الدرهم فأخذه،

والملك وزوجته ينظران اليه ، فقالت زوجة الملك للملك : أرأيت خسة هذا الرجل وسفالته ، سقط منه درهم واحد ،

فألقى عن كاهله ثمانية آلاف درهم ، وانحنى على الدرهم فأخذه ، ولم يسهل عليه أن يتركه ، ليأخذه غلام من غلمان الملك ،

فغضب الملك منه وقال لزوجته صدقت.

ثم أمر بإعادة الصياد وقال له : ياساقط الهمة ، لست بإنسان ، وضعت هذا المال عن عنقك ، لأجل درهم واحد ، وأسفت ان تتركه في مكانه ؟

فقال الصياد : أطال الله بقاءك أيها الملك ، إنني لم أرفع هذا الدرهم لخطره عندي ، وإنما رفعته عن الأرض ، لأن على وجهه صورة الملك ، وعلى الوجه الآخر إسم الملك، فخشيت أن يأتي غيري بغير علم ، ويضع عليه قدميه ، فيكون ذلك استخفافا باسم الملك ، وأكون أنا المؤاخذ بهذا ، فعجب الملك من كلامه واستحسن ما ذكره ، فأمر له بأربعة آلاف درهم.

فعـاد الصياد ومعه اثنا عشر ألف درهم ، وأمر الملك مناديا ، ينادي : لا يتدبر أحد برأي النساء ، فإنه من تدبر برأيهن ، وأتمر بأمرهن ، فسوف يخسر ثلاثة أضعاف دراهمة .

والان هل قررتى من يربح كيد النساء أم كيد الرجال؟؟

شكرا على موضوعك الجميل

تحياتى0000000

هههههههههههههههه

اولا برحب بيكم بأخوانى الافاضل وكالعادة بسعد معكم دائما وكمان بشكر الاخت أمل للمساهمة معنا بالموضوع

بص ياصالح ياواجع قلبى من ايام زمان هههههه

الملك بتاعك دة ماعندهوش اى نوع من الشخصية كلمة تجيبة وكلمة توديه والنبى ده كلام
بيحكم البلاد ازاى دة بالنسبة للملك اما بالنسبة للصياد فهو جت معه باى لاك لان شاف الملك كدة استغل الموقف
ثانيا انا خلاص قررت اقف فى صف الرجال مش عايزة ارجع فى كلامى والا ايه؟
شكرا لك ياصالح وديما منورنى اسيبك بأه واشوف عزب
ملاك الرحمه

ملاك الرحمه

تاريخ التسجيل 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/16/2009, 11:04 am

عزب2 كتب:

حلوه يا صالح
هههههههههههههههههههه
خدى دى كمان
وكيد بعض الرجال عظيم أيضا

والموضوع وما فيه يا سادة يا كرام أن أحد الأزواج كان يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزل الذي يقبع في الفناء الخارجي "الحوش" وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوث وعلاوة على ذلك يقفل الباب.. وما زاد الطين بلة أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلة بالدخول؛ بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود، ولا يغادر إلا بعد خروج من كان ينظفها سواء الزوجة أو الخادمة.

وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعب برأس المرأة، وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق، ولكن للأسف لم يتسن لها ذلك، ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام، فاستغلت المرأة تلك الفرصة وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح، وطلبت منه فتح الباب بأية وسيلة، وأخبرها الفني أن الباب مقفل وحتى لو تم فتحه فلن يمكن إقفاله، فقالت له: لا يهم! وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك، ولكني سأقول له لو سأل بأنك نسيته مفتوحاً مع أني لا أظنه سيصدق!

المهم أن الفني فتح الباب وغادر.. دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من "زود" الاستعداد للمفاجأة تفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم، ولكنها لم تلاحظ شيئاً.. فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت، رفعت السجادة علها تعثر على ما يستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج، ولكن لم يكن هناك شيء.. خرجت.. وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها لا يمكن أن يذهب تعبي سدى، وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه حتى جاء الدور على الدولاب المسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل، ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت فيما بعد أن الرجل قد تزوج امرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله، وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاً في الملحق!!

أترك تخمين ما حدث بعد ذلك لفطنة القراء الأعزاء، خاصة أنتن معاشر النساء، ولكن بالفعل كيد بعض الرجال أشد من كيد عشر نساء مجتمعات
هههههههههههههههه
تحياتى

جت لك انت كمان ياعم كدة ياعزب وانا بقول انك حنين
تعالى بأه لما ارد عليك
بص ياسيدى قصة حضرتك ليس بها نوع من انواع الكيد هى تحتوى على الخيانة بشكل اكبر
هو لو راجل صح ومش خايف من حقيقة اعلان زواجه من وحدة تانيه وقال لزوجتة كنا نقول هو ده الكيد اللى ممكن يكيد به زوجتة اما اسلوبه دة يدل على جبنة وخوفة من زوجتة بشكل كبيرررررررررررررر واللى عملة ده ضعف لشخصيته هههههههههههههههههههه تفسير علمى كبير مش كدة برضة
شكرا ياعزب زدنى نورا وشرافا تؤتؤتؤ اوعى تتغر انت عارف ههههههههه
ملاك الرحمه

ملاك الرحمه

تاريخ التسجيل 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/16/2009, 11:12 am

amel كتب:
يا أهلين بالحبايب...تصدقو مفيش احلى من كده اجتماع ..بحبكم و انتو بتقطعوا فينا هههههههههههههههههه
عاليا متخفيش انا جيت
ايه يا صالح يعني هي قصتك فعلا حلوة و بتعبر عن واحد ذكي بس ده واحد في ملايين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههه
و انت يا أمير فرحان اوي و انت بتقولينا استنتجوا يا انتن النهاية..اه طبعا راجل و لازم تقول كده..معلش بس و الله محضرالكم حاجات حلوة حتعجبكم كتير..هههههههههههههههههههههه
خليني ابتدي بحاجة خفيفة جدا عشان فترة بعد الظهر دي بتبقى تقيلة شوي..و رجعالكم تاني و الله ههههههههههههههههههههه يلا شوفو دي

تمكنت أم زكي من العثور على المصباح السحري
وبالتالي وفر لها خادم المصباح فرصة 3
أمنيات

ولكن لتحقيق هذه الأمنيات يحصل زوجها على 10 أضعاف كل أمنية تتمناها

وافقت أم زكي وكانت
أمنيتها الأولى : أن تصبح أجمل سيدة في الكون أنذرها خادم المصباح السحري بأن زوجها أبو زكي سيصبح أجمل منها بـ 10 أضعاف قالت الزوجة لا يهم، فسأصبح أجمل جميلات الكون وبالتالي لن يجد من هي أجمل مني

الأمنية الثانية : فكانت أن تصبح أغنى من في الكون وللمرة الثانية أنذرها خادم المصباح السحري بأن أبو زكي سيصبح أغنى منها بـ 10 قالت أم زكي ما يهم، ما في فرق بين مال الزوج ومال الزوجة وراح تكون ثروتنا واحدة
أما

الأمنية الثالثة : فطلبت أن تصيبها أزمة قلبية بسيطة لا تميت ولا تسبب إعاقات ! ! !

الله يرحمك يا أبو زكي..ههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههه

لالالالالا ياامال حرام عليكى ماتوصلش لكدة دة ابو ذكى برضه جوزها ده بعلها مهما كان حتى لو زى قلتة ظل راجل والاظل حائط ههههههه
هو عنوان ام ذكى ايه ولسه المصباح موجود ؟؟؟؟؟

شكرا لكى ياامل نورتينى انتى كمان والاضاءة والفولت بأه عالى
فاصل لاخوانى ونواصل وكل اللى عندة كيده وشايلها فى قلبة يقولها
صالح حجاج

صالح حجاج

تاريخ التسجيل 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/17/2009, 5:46 pm

هههههههههههههههههه
والله ياعاليا الواحد بيفرح لما يلاقى الروح المعنوية عند أخواته عاليا ولا ايه ياعاليا 000
بس أنا ماكنتش أعرف انى واجع قلبك أوى كده من زمان 00لألألألألألأ تصورى انك صعبت على00 وزعلت من نفسى انى سببت ليكى كل ده !! ياترى ده اعتراف ضمنى منك ان كيد الرجال غلب كيد النساء ولا ايه ؟؟
على العموم مهما كان الجواب أنا مش زعلان المهم الن الروح المعونية عندك بقت عاليا 00!!
وباشكر كمان أختى أمل اللى كانت السبب فى الروح المعنوية دى عندك 0000
ومش حتفرق كتير كيد مين يغلب؟؟000
المهم انه مايروحش يتجوز عليها !!!!!!!!

تحياتى 00000000
ملاك الرحمه

ملاك الرحمه

تاريخ التسجيل 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/18/2009, 9:26 am

صالح حجاج كتب:
هههههههههههههههههه
والله ياعاليا الواحد بيفرح لما يلاقى الروح المعنوية عند أخواته عاليا ولا ايه ياعاليا 000
بس أنا ماكنتش أعرف انى واجع قلبك أوى كده من زمان 00لألألألألألأ تصورى انك صعبت على00 وزعلت من نفسى انى سببت ليكى كل ده !! ياترى ده اعتراف ضمنى منك ان كيد الرجال غلب كيد النساء ولا ايه ؟؟
على العموم مهما كان الجواب أنا مش زعلان المهم الن الروح المعونية عندك بقت عاليا 00!!
وباشكر كمان أختى أمل اللى كانت السبب فى الروح المعنوية دى عندك 0000
ومش حتفرق كتير كيد مين يغلب؟؟000
المهم انه مايروحش يتجوز عليها !!!!!!!!

تحياتى 00000000
صباح الخير ياصالح

ازيك شيفاك مبسوط اوى !!!!
على العموم يارب دايما اصل قلبى كبير ومش بيشيل من حد
ومايصعبش عليك غالى انت مصدقت اوعى تحسب انت كدة بتكيد فيه هاهاهاهاها والو
هى مجرد كنايه عن انك انسان مجادل ومحاور جيد بس كدة ارجع كما كنت هههههه
الله يكون فى عونها شريكة حياتك لها الجنة
وم ناحيه روحى المعنويه انت عارف طبعا مش اول مرة لسه حتعرفنى انا بحب ساسية النفس الطويل بس اوعى انت ماتقدرش تكمل
عارف ياصالح انت بتتمثل فى ثلاث كتاب بحب أقرأ لهم جدا
توفبق الحكيم واحسان عبد القدوس وانيس منصور وانت مظهرك الخارجى بيكون فى توفيق الحكيم وانت عارف موقفة من المراة _ وقالبك الداخلى بيتمثل فى احسان عبد القدوس وبرضة اكيد عارفة اما تعاملك مع المراة ده فى شكل انيس منصور ههههههههههه
شفت حللتك ازاى انا عمرى مازعل من حد والحلو اقول ياحلو فى عيونه على رأئ صلاح جاهين الله يرحمه
ومستنيه امل وعزب مش عارفة هما كمان راحو يارب يرجعنا بالسلامة خليها تولع
ملاك الرحمه

ملاك الرحمه

تاريخ التسجيل 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/18/2009, 9:48 am

[size=24]قصة جديدة يارجالة مع العلم انى مستحرمها [/size]

كان التاجر متزوج من امرأة جميلة
وكان يكثر من الترحال فشك في سلوكها أثناء غيابه

فاحضر طائرا ليخبره عن كل ما يجرى في البيت
وكانت زوجته على علاقة بشاب
وعندما عاد الرجل من سفره أخبره الطائر بما رأى
فقالت المرأة لزوجها
اتق الله ولا تصدق كلام طائر لا يدرى شيئا ولا يعقل ولا تظلم نفسا لا ذنب لها "
وبعد حوار طلبت المرأة من زوجها أن يبيت الليلة عند أصدقائه
ثم يأتى غدا فيستمع الى الطائر والمرأة ويقتل الكاذب منهما.

وافق الزوج
وعندما ذهب اخذت المرأة جلدا باليا ووضعته على القفص
ثم اضاءت مصابيح قوية وسلطتها على القفص وجعلت تصب الماء على الجلد
وتدق بطبل قرب القفص حتى طلع الفجر
فلما عاد الرجل في الصباح وسأل الطائر أجابه أنه لم ير شيئا لأن المطر كان يهطل طوال الليل غزيرا
وكان هناك رعد وبرق يأخذ بالأبصار
فقال الرجل وهو غضبان: لقد علمت بأنك كاذب
لا الدنيا لم تمطر البارحة ولم يكن هنا رعد ولا برق
واخذ الرجل الطائر المسكين وذبحه قربانا لخطيئة زوجته
اما المرأة فقد صنعت من لحمه اشهى مرق تذوقته وتذوقه زوجها وتذوقه العشيق
صالح حجاج

صالح حجاج

تاريخ التسجيل 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/18/2009, 3:23 pm

[/quote]
صباح الخير ياصالح

وم ناحيه روحى المعنويه انت عارف طبعا مش اول مرة لسه حتعرفنى انا بحب ساسية النفس الطويل بس اوعى انت ماتقدرش تكمل
توفبق الحكيم واحسان عبد القدوس وانيس منصور وانت مظهرك الخارجى بيكون فى توفيق الحكيم وانت عارف موقفة من المراة _ وقالبك الداخلى بيتمثل فى احسان عبد القدوس وبرضة اكيد عارفة اما تعاملك مع المراة ده فى شكل انيس منصور ههههههههههه
شفت حللتك ازاى انا عمرى مازعل من حد والحلو اقول ياحلو فى عيونه على رأئ صلاح جاهين الله يرحمه

[/quote]
هههههههههههه
صباح النور ياعاليا00
طب كويس خالص 00تصورى ماكنتش أعرف انك شاطرة أوى كده فى التحاليل 00قصدى فى التحليل 00
على العموم أنا عارف ان قلبك كبير وأكبر دليل انك مستحمله كلامى ده 00وشهادتك دى أنا أعتز بيها 00
وطبعا شريكة حياتى ان شاء الله لها الجنة برضائى 00!!
وعلى رأي أنيس منصور 000
‏الرجل هو الجنس اللطيف والمراه هي الجنس يالطيف‏ 0
اذا بكت المراه فليس ذلك دليلا علي اي شيء‏..‏ فعندها نشاط في غددها الدمعيه‏
الخداع والكذب والغرور‏:‏ ليس عملا واعيا عند المراه‏..‏ انها الغريزه‏

تحياتى يا شريكة كتاباتى 000
صالح حجاج

صالح حجاج

تاريخ التسجيل 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/18/2009, 3:27 pm

عاليا كتب:
[size=24]قصة جديدة يارجالة مع العلم انى مستحرمها [/size]

كان التاجر متزوج من امرأة جميلة
وكان يكثر من الترحال فشك في سلوكها أثناء غيابه

فاحضر طائرا ليخبره عن كل ما يجرى في البيت
وكانت زوجته على علاقة بشاب
وعندما عاد الرجل من سفره أخبره الطائر بما رأى
فقالت المرأة لزوجها
اتق الله ولا تصدق كلام طائر لا يدرى شيئا ولا يعقل ولا تظلم نفسا لا ذنب لها "
وبعد حوار طلبت المرأة من زوجها أن يبيت الليلة عند أصدقائه
ثم يأتى غدا فيستمع الى الطائر والمرأة ويقتل الكاذب منهما.

وافق الزوج
وعندما ذهب اخذت المرأة جلدا باليا ووضعته على القفص
ثم اضاءت مصابيح قوية وسلطتها على القفص وجعلت تصب الماء على الجلد
وتدق بطبل قرب القفص حتى طلع الفجر
فلما عاد الرجل في الصباح وسأل الطائر أجابه أنه لم ير شيئا لأن المطر كان يهطل طوال الليل غزيرا
وكان هناك رعد وبرق يأخذ بالأبصار
فقال الرجل وهو غضبان: لقد علمت بأنك كاذب
لا الدنيا لم تمطر البارحة ولم يكن هنا رعد ولا برق
واخذ الرجل الطائر المسكين وذبحه قربانا لخطيئة زوجته
اما المرأة فقد صنعت من لحمه اشهى مرق تذوقته وتذوقه زوجها وتذوقه العشيق

بسم الله الرحمن الرحيم

طب لما انت مستحرماها مالهاش مكان عندنا 000دى مكانها فى المنتديات اللى ورا000!!

لا تعليق

تحياتى 0000000
ملاك الرحمه

ملاك الرحمه

تاريخ التسجيل 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/19/2009, 10:24 am

صالح حجاج كتب:
صباح الخير ياصالح

[/quote]
هههههههههههه
صباح النور ياعاليا00
طب كويس خالص 00تصورى ماكنتش أعرف انك شاطرة أوى كده فى التحاليل 00قصدى فى التحليل 00
على العموم أنا عارف ان قلبك كبير وأكبر دليل انك مستحمله كلامى ده 00وشهادتك دى أنا أعتز بيها 00
وطبعا شريكة حياتى ان شاء الله لها الجنة برضائى 00!!
وعلى رأي أنيس منصور 000
‏الرجل هو الجنس اللطيف والمراه هي الجنس يالطيف‏ 0
اذا بكت المراه فليس ذلك دليلا علي اي شيء‏..‏ فعندها نشاط في غددها الدمعيه‏
الخداع والكذب والغرور‏:‏ ليس عملا واعيا عند المراه‏..‏ انها الغريزه‏

تحياتى يا شريكة كتاباتى 000[/quote]

صباح الخير وجمعة مباركة على الجميع
الحمد لله طلعت دكتوره فى الاتنين لو تحاليل اكون دكتورة صيدلانيه ولو تحليل اكون دكتورة نفسية اشكر اشكرك
وحلوة اوى شريكة حياتك لها الجنة برضائى طيب ياعم راضى ربنا يكرمك ويكرمها ويكرمنا جميعا وكلنا نكون من اهل الجنة يمكن اقرفك هناك ههههههههههههههه ياووووووووو دنيا واخرى سمعه رد فعلك
انت ماصدقت تعيش دور انيس منصور انا لعلمك بحب عمودة بتاع يوم الجمعة وبحس مدى القهر اللى بيعيشة من الست اصل يعينى اتصدم فى حياتة وبقى كدة من ساعتها اوعى تكون زيه ههههههههههه
اختك الدكتورة النفسية تحت امرك
ومن اقوالة ايضا
‏ يظل الرجل قلقا حتي يجد المرأة التي يتزوجها ويزداد قلقا حتي يتخلص منها‏
لا ألوم امرأة خدعتني‏..‏ لابد أنها وجدتني عبيطا‏!
نافقني بلطف ولا تصارحني بعنف‏!

تسلم ياصالح وربنا يكرمك ويوفقك يارب ويرزقك بالزوجة الصالحة والخلف الصالح يارب
تقبل تحياتى
amel

amel

تاريخ التسجيل 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/19/2009, 4:13 pm

عاليا كتب:

تقبل تحياتى
هههههههههههههههههههههههههههه أوعي يا عاليا تدعي ل صالح بالزوجة الصالحة هو خلاص مقفول عليه انتي متعرفيش انه متجوز؟؟ ههههههههههههههههه دي لو مراته شافت دعوتك يااااااااااااااه مش حينام في البيت خالص ههههههههههههههههههههه..رجعالكم يا حبايب قلبي
صالح حجاج

صالح حجاج

تاريخ التسجيل 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/19/2009, 4:25 pm

صباح النور ياعاليا
أنا شايف ان كلامى تقيل شوية عليكى النهاردة 00الظاهر انه مكلكع شوية !!
اليك هذه الكلمات للتوضيح 00

رضا الزوج من رضا الله وسخط الزوج من سخط الله

طوبى لامرأة رضى عنها زوجها ولو ساعة من نهار

امرأة بلا زوج كدار بلا باب

امرأة بلا زوج كشجرة بلا ثمرة

شكرا لكى على دعواتك الجميلة فالحمد لله وحده أن رزقنى الزوجة الصالحة والذرية الصالحة

أنيس منصور ده ماله أنا خايف يكون بيضحك على الستات فى كتاباته علشان يهون عليهم الهم

اللى همة فيه وتلاقيه عايش عيشة ألف ليلة وليلة وانتم 000ياعينى عليكم مصدقين ههههه

ربنا يرزققك الزوج الصالح والذرية التقية ويبعدك عنى الستات اللى أزواجها مشحتتاها هههههه

تحياتى 0000000000
صالح حجاج

صالح حجاج

تاريخ التسجيل 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/19/2009, 4:36 pm

amel كتب:
عاليا كتب:

تقبل تحياتى
هههههههههههههههههههههههههههه أوعي يا عاليا تدعي ل صالح بالزوجة الصالحة هو خلاص مقفول عليه انتي متعرفيش انه متجوز؟؟ ههههههههههههههههه دي لو مراته شافت دعوتك يااااااااااااااه مش حينام في البيت خالص ههههههههههههههههههههه..رجعالكم يا حبايب قلبي

ههههههههههههههه
على فكرة ياأمل أنا قرأت كلامك لزوجتى بالحرف وشافت مشاركتك 000!!

قلت أشوف حنام فى البيت ولا على السلم هههههههههه

على العموم حأقولك نمت فين هههههههههه

تحياتى 000000
amel

amel

تاريخ التسجيل 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/20/2009, 4:21 pm

صالح حجاج كتب:
ههههههههههههههه
على فكرة ياأمل أنا قرأت كلامك لزوجتى بالحرف وشافت مشاركتك 000!!

قلت أشوف حنام فى البيت ولا على السلم هههههههههه

على العموم حأقولك نمت فين هههههههههه

تحياتى 000000
ههههههههههههههههههه و الله طب كويس دي والله طلعت بنت ناس يعني مادمت رديت و انت في كامل قواك العقلية تبقى فعلا ست اصيلة ..اكيد نمت في البيت ..ربنا يخليهالك...
اقرا الحكاية دي و انت تعرف كيد الراجل لما ينوي......
كيد الرجال

كان في شاب يحب بنت و هي تحبه ومتفقين على الخطوبة والزواج
-
-
-
-
-
-

لكن من حظه الجميل انه دخل الجيش
وكان كل يوم يقعد يفكر فيها قبل ما ينام
ويتذكر ايامهم مع بعض عمره ما نساها لحظة
وفي يوم جته رسالة من البنت اللي بيخطبها .......

وركض بسرعة علشان يقراها
وهو بيموت علشان يعرف اللي فيها
وفتح الرسالة لقاها بسلامتها

كاتـبـــــة

انا زهقت من كثر الوحدة وبصراحة انتظرتك كثير))
ولو سمحت من غير فضايح ارسلي صورتي اللي معك))

طبعا خوينا الشاب.. احترق دمه وضاق
صدره وقعد يفكر كثيييييييييييييير لحد ما وصل لحل

فجأة جمع كل اصحابه في الكتيبة وقال لهم كل اللي

معه صورة بنت يطلعها حتى لو كانت صورة امه او اخته تكفون شباب

وجمع كل الصور وحطها في ظرف وارسل الظرف لحبيبته

-
-
-
-
-
-

وقال لها آسف يا حبيبتي
بس انا ما أذكر انتي مين بالضبط من البنات هذي ....!!؟

عموما شوفي صورتك اي وحدة فيهم ورجعي الباقي ...!!!!!؟؟

شفت يا صالح انتو كمان مش قليلين لما تعزموا تنكدو و تكيدو..ليا رجوع بس بحكاية عن كيد الست يوووووه صعب جدا كيدها بصراحة....تحياتي و رجعالكو انا بتفرج عالمتش دي الوقت..ههههههههههه
ملاك الرحمه

ملاك الرحمه

تاريخ التسجيل 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/22/2009, 11:50 am

صالح حجاج كتب:
صباح النور ياعاليا
أنا شايف ان كلامى تقيل شوية عليكى النهاردة 00الظاهر انه مكلكع شوية !!
اليك هذه الكلمات للتوضيح 00

رضا الزوج من رضا الله وسخط الزوج من سخط الله

طوبى لامرأة رضى عنها زوجها ولو ساعة من نهار

امرأة بلا زوج كدار بلا باب

امرأة بلا زوج كشجرة بلا ثمرة

شكرا لكى على دعواتك الجميلة فالحمد لله وحده أن رزقنى الزوجة الصالحة والذرية الصالحة

أنيس منصور ده ماله أنا خايف يكون بيضحك على الستات فى كتاباته علشان يهون عليهم الهم

اللى همة فيه وتلاقيه عايش عيشة ألف ليلة وليلة وانتم 000ياعينى عليكم مصدقين ههههه

ربنا يرزققك الزوج الصالح والذرية التقية ويبعدك عنى الستات اللى أزواجها مشحتتاها هههههه

تحياتى 0000000000

صباح النور عليك ياشريك كتاباتى
معقولة انا ازعل من اخ فاضل زيك ليه قلت كدة يبقى اكيد انت اللى زعلان منى وواخذ على خطرك كمان
وعلى العموم انا شفت مشاركتك دلوقتى انت وامال
وحرد على امل وبقولها انا بدعى لك ولها ولكل اخواتى وليه طبعا بالشريك الصالح سواء كان متزوج ام لا ده لايعنينى فى شئ وربنا يصلح حالنا جميعا ويهدينا جميعا ويبارك لنا فى ازواجنا وزوجتنا واولادنا يارب العالمين وانت والا مكلكع والا حاجة ولو مكلكع اسخن المكواه وافرد ههههههه هزار بجد
كويس ان زوجتك معانا على الخط وربنا يبارك لك فيها يارب ويخليك لها ولاولادك
انا الحمد لله ربنا رزقنى بالزوج والاولاد وبحسب انك عارف بس اديك عرفت اهه والحمد لله على عطاء ربنا لى
اما بخصوص انيس منصور انا كنت بمزح معاك وبقولك انت 3*1 توفيق الحكيم واحسان عبد القدوس وانيس منصور
وانت علقت على الاخير قلت اغيظك به ههههههه
كويس انك وضحت ومش عايزة تزعل منى ابدا علشان انا حكون على سفر الفترة القادمة حغيب شويه عنكم وعايزة اللى فى قلبه حاجة من ناحيتى يقول ونصفى كل الشوائب بنا وبجد حتوحشنى الكتابة والرد على موضوعاتك وكمان الدلائل والبراهين اللى بتكتبها لنا وساعات بتفحمنا هههههه مش على طول ماتتغرش اوى وياسيدى انا بعتذر لك ولكل المنتدى عن اى موقف صدر منى كان سخيف معكم
وسلم لى على الاسرة وعلى اولادك ويارب نتقابل على خير

عزب2

غرور الرجل وكيد النساء Uooo_o10
عزب2

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1051
تاريخ التسجيل 15/05/2009
نقاط نقاط : 17341

مُساهمةموضوع: رد: غرور الرجل وكيد النساء   غرور الرجل وكيد النساء Empty6/22/2009, 6:11 pm

انتو ايه ما بتصدقوا
ارحموا شويه ولا افصلو حتى دى الدنيا حر ومش ناقصه ولعه
انا جاى ليكم بس اذاكر شويه
هههههههههههههه
حوريكم اه حوريكم
الحنان كله هههههههههههههه
مفتريين خالص
ههههههههه

غرور الرجل وكيد النساء
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية